منتدى الابداع
اهلا بك اخي او اختي الزائرة

7 حركات ليد المراة تدل على شخصيتها

اذهب الى الأسفل

7 حركات ليد المراة تدل على شخصيتها

مُساهمة من طرف المبدعة في الجمعة فبراير 17, 2012 11:20 pm


7 حركات ليد المراة تدل على شخصيتها

تعتبر الايماءات والحركات ولغة الجسد بصفة عامة فى غاية الأهمية للتعرف على شخصية الجنس البشرى سواء كان رجل او امراة , حيث تعتبر لغة الجسد رسالة قد يعبر بها الانسان عن اشياء لا يفصح بها لفظيا , وقد ثبت ان استخدام لغة الجسد قد ساعد الكثيرين على توصيل المشاعر والاحاسيس الداخلية كما ساعدت ايضا بعض الحركات على التعرف على ملامح وصفات شخصية للمراة والرجل على حدا سواء , وبما اننا اليوم بصدد التحدث عن الحركات التى تعبر عنشخصية المراة ,بعض التعبيرات التى تعبر عن شخصية المراة وتعد تحليل لشخصيةالمراة من خلال حركات يدها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحليل شخصية المراة من خلال حركات يدها :
1-المراة التى تضع كفا على كف :
المرأة التي تضع كفا على كف عند الحديث هي شخصية امراة تزن ما تقول وزنا دقيقا فلا تسرع إلى البوح بالشيء ولا تتخلى عن أرائها بسهولة. والعكس صحيح فالمراة التي تكثر من تحريك يديها عند الكلام هي قليلة الاستقرار وعرضة للانفعال والتبدل .
2-المراة التى تخفى ما بيديها :
المرأة التي تحجب الشيء بين يديها فهي شخصية امراة رقيقة بطبيعتها ودقيقة جدا فى تعاملاتها فهى قادرة على العطاء وتدرك ما تفعل جيدا فلديها اهداف تسعى لانجازها .
3-المراة التى تكتفى بالنظر للاشياء وليس لمسها :
شخصية المرأة التي تنظر إلى الشيء ولا تمسه بيديها هى امراة تتسم ببعض الجبن وعدم الثقة فى الاخرين ويعد القلق والتوتر صفات تلازم شخصيتها .
4-المراة التى تشبك اصابعها ببعض :
المرأة التي تشبك أصابع يديها وهي تصغي إلى الحديث فتدل على شخصية يقظة ذهنية واهتمام تام بما يدور حولها من الأشياء والأحاديث فهذه المراة على قدر وافر من الوعى والحكمة وكثيرا ما تتسم بقلة الكلام وحب الاستماع .
5-المراة مكتوفة الايدى :
غالبا ما تكون شخصية المراة مكتوفة الايدى امراة رافضة او ناقضة لما يدور حولها فتنم هذه الحركة على عدم الرضا .مشاعرها واحاسيسها .
6-المراة التى تلوح بيديها اثناء الحديث :
المراة التى تلوح بيدها اثناء الحديث تدل على شخصية سطحية , متقلبة المزاج, عصبية, سريعة فى اتخاذ قراراتها .
7-المراة التى تقوس اصابع يدها :
المرأة التي تمد يديها لأخذ شيء فتقوس أصابعها تقويسا حادا فهي شخصية امراة حريصة على التملك وعنيدة في الاحتفاظ بما لديها وبخيلة في الإنفاق.

منقول
avatar
المبدعة

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 28/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى